نأسف لذلك، ولكن أي طلبات يتم تلقيها في يوم 6 يوليو 2022 أو بعد ذلك، سيتم تسليمها بعد انتهاء إجازات العيد. شكرًا لتفهمكم الأمر.

نأسف لذلك، ولكن أي طلبات يتم تلقيها في يوم 6 يوليو 2022 أو بعد ذلك، سيتم تسليمها بعد انتهاء إجازات العيد. شكرًا لتفهمكم الأمر.

سياسة الاستبدال والإرجاع والإلغاء

سياسة الإستبدال والإرجاع والإلغاء

هدفنا الأساسي في أنطونيو هو التأكد من رضا عملائنا عن المنتجات والخدمات المقدمة عبر متجرنا الإلكتروني ، ولمعرفة سياسة الشركة في حالات الإستبدال والإرجاع أو الإلغاء يرجى قراءة المعلومات أدناه ، كما يمكنك دائمًا التواصل مع فريق خدمة العملاء الذي سيسره مساعدتكم على الرقم المجاني 971600560008+ أو عن طريق البريد الإلكتروني [email protected]

سياسة إلغاء الطلبات:
نقدّر تمامًا أنه قد يحدث أحيانًا أن تغيروا رأيكم حيال منتجات قمتم بشرائها، فإذا حدث ذلك قبل استلامكم الطلب، يرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء على الرقم المجاني 971600560008+ لإلغاء الطلب، وسوف نبذل كافة الجهود المعقولة لإلغائه شريطة أنه لم يتم تنفيذه بعد.
أما إذا كان الطلب قد نُفّذ بالفعل، فسيجري معاملة الإلغاء على أنها عملية إرجاع. ويُرجى مراجعة الجزء الخاص بالإرجاع أدناه لمزيدٍ من المعلومات.

سياسة التبديل / الاستبدال:
يجب القيام بجميع الطلبات المتعلقة بعمليات التبديل أو الإستبدال خلال 15 يوما من تاريخ استلام البضائع.
المنتجات المؤهلة للإستبدال أو الإسترجاع يجب أن تكون في عبواتها الأصلية مع جميع الأجزاء، الكتيبات إلخ، وفي حالتها الجديده غير المستخدمة بالإضافة إلى فاتورة الشراء أو إيصال التسليم.

المنتجات التالية غير مؤهلة للإستبدال أو الإسترجاع:

  • المنتجات المباعة بالخصومات والعروض الترويجية
  • المنتجات المستبدلة من قبل.

إذا لم يكن المنتج في العبوة والتغليف الأصلي أو عند حدوث أي أضرار للعبوة سيتم فرض رسوم إعادة تخزين 10% من حساب العميل. وفي حالة حدوث اي أضرار أو تغيرات في حالة المنتج الأصلية لا تقبل أي عملية تبديل أو إرجاع.

يمكنكم التبديل أو إستبدال المنتجات بإحدى الطرق التالية :

  • بالبريد السريع: : يمكنكم طلب إرجاع المشتريات من خلال الموقع الالكتروني، وسيقوم فريق خدمة العملاء بترتيب عملية استلامها بالتنسيق مع شريكنا مقدم خدمة البريد السريع وسيتم خصم رسوم الشحن من حساب العملاء. وستصلك المنتجات المستبدله خلال 3-5 أيام عمل من تاريخ استلام المنتج الأصلي من شركة الشحن.
  • في أحد الفروع: يمكن لعملاء دولة الإمارات العربية المتحدة زيارة أحد فروعنا لإستبدال المنتجات ولكن في هذه الحالة، فهو أمر إلزامي إعلامنا قبل يومين من زيارة الفرع لكي يتم التحقق من توفر المنتج المراد استبداله بالمنتج المباع.
  • وفي كل حالات التوصيل ، يكون العميل مسؤولاً عن دفع رسوم شركة الشحن لإعادة المنتجات المستبدلة.

وفي حالات إختلاف سعر المنتجات المستبدلة سيتم مراعاة التالي .. إذا كنت قد قمت بالدفع وسداد قيمة الطلب:

  • • ببطاقة الائتمان/الخصم سنقوم بتنفيذ عملية الإستبدال ومن ثم قبول أو رد المبالغ المتفق عليها إلى حسابك فى الموقع الالكتروني / حسابك البنكي. ويُرجى ملاحظة أن عمليات إعادة المبلغ المدفوع قد تستغرق مدة تصل إلى عشرة (10) أيام عمل لتظهر في حسابك نتيجة للاختلافات في الأوقات التي يستغرقها تنفيذ التعاملات بين مقدمي خدمات الدفع.
  • • بطريقة الدفع عند الاستلام: سنقوم بتنفيذ عملية الإستبدال ومن ثم قبول أو رد المبالغ المتفق عليها نقداً في الفرع محل الاستبدال. أو إرساله لنا عن طريق شركة الشحن وبعد التأكد من المنتجات سيتم قبول أو رد المبالغ المتفق عليها إلى حسابك فى الموقع الالكتروني / حسابك البنكي.

سياسة الإسترداد / الإسترجاع:
نود أن يكون عملائنا سعداء تماماً عند القيام بالشراء من متجرنا الإلكتروني، وفي أي حالات أخرى فيمكن لعملائنا داخل دولة الإمارات العربية المتحدة إعادة المنتج في غضون 3 أيام من إستلام المنتجات مع إضافة ملاحظاتكم وتعليقاتكم فرضائكم غايتنا.

المنتجات المؤهلة للإستبدال أو الإسترجاع يجب أن تكون في عبواتها الأصلية مع جميع الأجزاء، الكتيبات إلخ، وفي حالتها الجديده غير المستخدمة بالإضافة إلى فاتورة الشراء أو إيصال التسليم.

المنتجات التالية غير مؤهلة للإستبدال أو الإسترجاع:

  • المنتجات المباعة بالخصومات والعروض الترويجية
  • المنتجات المستبدلة من قبل.

إذا استلمت منتجًا خطأً أو تالفًا أو يحتوي على أي عيوب، أو إذا رغبت ببساطة بإرجاع منتجك لأي سبب كان، يُرجى تسجيل الدخول إلى حسابك عبر الموقع الالكتروني وتعبئة البيانات في النموذج الخاص بالإرجاع من أجل البدء بعملية الإرجاع. وسيتصل فريق خدمة العملاء بك لمساعدتك فيما يتعلق بطلب الإرجاع في غضون 2 – 5 أيام عمل.
وتعّد المنتجات تالفةً أو متضمّنة لعيوب في حال إستلامها تالفة أو في حال حدوث خطأ مصنعي ، أما المنتجات التي تتلف كنتيجة للإستهلاك العادي وعوامل البلي فلا تعتبر تالفة أو متضمّنة لعيوب تصنيع.
بالنسبة لجميع المنتجات التي تتضمن عيوبًا أو في حال إستلامك منتجًا ليس في حالة ممتازة يُرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء على الرقم 971600560008+ أو عن طريق البريد الإلكتروني [email protected]

يمكنكم إرجاع المنتجات بإحدى الطرق التالية :

  • بالبريد السريع: يمكنكم طلب إرجاع المشتريات من خلال الموقع الالكتروني، وسيقوم فريق خدمة العملاء بترتيب عملية استلامها بالتنسيق مع شريكنا مقدم خدمة البريد السريع وسيتم خصم رسوم الشحن من حساب العملاء.
  • • في أحد الفروع: يمكن لعملاء دولة الإمارات العربية المتحدة زيارة أحد فروعنا لإرجاع المنتجات، ولكن في هذه الحالة، فهو أمر إلزامي إعلامنا قبل يوم واحد من زيارة الفرع.
  • • وفي كل حالات التوصيل ، يكون العميل مسؤولاً عن دفع رسوم شركة الشحن لإعادة المنتجات.

إذا كنت قد قمت بالدفع وسداد قيمة الطلب:

  • ببطاقة الائتمان/الخصم: سنقوم بتنفيذ عملية الإرجاع والتأكد من المنتجات ومن ثم رد المبلغ المتفق عليه إلى حسابك فى الموقع الالكتروني / حسابك البنكي. ويُرجى ملاحظة أن عمليات إعادة المبلغ المدفوع قد تستغرق مدة تصل إلى عشرة (10) أيام عمل لتظهر في حسابك نتيجة للاختلافات في الأوقات التي يستغرقها تنفيذ التعاملات بين مقدمي خدمات الدفع.
  • بطريقة الدفع عند الاستلام: سنقوم بتنفيذ عملية الإرجاع والتأكد من المنتجات ومن ثم رد المبالغ المتفق عليه نقداً في الفرع محل الارجاع. أو إرساله لنا عن طريق شركة الشحن وبعد التأكد من المنتجات سيتم رد المبالغ المتفق عليها إلى حسابك فى الموقع الالكتروني / حسابك البنكي.

نقدم سياسة إرجاع مرنة تجعل تجربة تسوقك عبر الإنترنت سهلةً ومريحة قدر الإمكان، لكننا نقوم مع ذلك برصد عدد مرات الإرجاع التي يقوم بها عملائنا، وقد نرفض، وفقًا لتقديرنا الخاص، قبول طلبات إذا تبيّن لنا حدوث عمليات إرجاع متكررة للمنتجات.

التواصل السريع