نأسف لذلك، ولكن أي طلبات يتم تلقيها في يوم 6 يوليو 2022 أو بعد ذلك، سيتم تسليمها بعد انتهاء إجازات العيد. شكرًا لتفهمكم الأمر.
نأسف لذلك، ولكن أي طلبات يتم تلقيها في يوم 6 يوليو 2022 أو بعد ذلك، سيتم تسليمها بعد انتهاء إجازات العيد. شكرًا لتفهمكم الأمر.
هدفنا الأساسي في أنطونيو هو التأكد من رضا عملائنا عن المنتجات والخدمات المقدمة عبر متجرنا الإلكتروني ، ولمعرفة سياسة الشركة في حالات الإستبدال والإرجاع أو الإلغاء يرجى قراءة المعلومات أدناه ، كما يمكنك دائمًا التواصل مع فريق خدمة العملاء الذي سيسره مساعدتكم على الرقم المجاني 971600560008+ أو عن طريق البريد الإلكتروني [email protected]
سياسة إلغاء الطلبات:
نقدّر تمامًا أنه قد يحدث أحيانًا أن تغيروا رأيكم حيال منتجات قمتم بشرائها، فإذا حدث ذلك قبل استلامكم الطلب، يرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء على الرقم المجاني 971600560008+ لإلغاء الطلب، وسوف نبذل كافة الجهود المعقولة لإلغائه شريطة أنه لم يتم تنفيذه بعد.
أما إذا كان الطلب قد نُفّذ بالفعل، فسيجري معاملة الإلغاء على أنها عملية إرجاع. ويُرجى مراجعة الجزء الخاص بالإرجاع أدناه لمزيدٍ من المعلومات.
سياسة التبديل / الاستبدال:
يجب القيام بجميع الطلبات المتعلقة بعمليات التبديل أو الإستبدال خلال 15 يوما من تاريخ استلام البضائع.
المنتجات المؤهلة للإستبدال أو الإسترجاع يجب أن تكون في عبواتها الأصلية مع جميع الأجزاء، الكتيبات إلخ، وفي حالتها الجديده غير المستخدمة بالإضافة إلى فاتورة الشراء أو إيصال التسليم.
المنتجات التالية غير مؤهلة للإستبدال أو الإسترجاع:
إذا لم يكن المنتج في العبوة والتغليف الأصلي أو عند حدوث أي أضرار للعبوة سيتم فرض رسوم إعادة تخزين 10% من حساب العميل. وفي حالة حدوث اي أضرار أو تغيرات في حالة المنتج الأصلية لا تقبل أي عملية تبديل أو إرجاع.
يمكنكم التبديل أو إستبدال المنتجات بإحدى الطرق التالية :
وفي حالات إختلاف سعر المنتجات المستبدلة سيتم مراعاة التالي .. إذا كنت قد قمت بالدفع وسداد قيمة الطلب:
سياسة الإسترداد / الإسترجاع:
نود أن يكون عملائنا سعداء تماماً عند القيام بالشراء من متجرنا الإلكتروني، وفي أي حالات أخرى فيمكن لعملائنا داخل دولة الإمارات العربية المتحدة إعادة المنتج في غضون 3 أيام من إستلام المنتجات مع إضافة ملاحظاتكم وتعليقاتكم فرضائكم غايتنا.
المنتجات المؤهلة للإستبدال أو الإسترجاع يجب أن تكون في عبواتها الأصلية مع جميع الأجزاء، الكتيبات إلخ، وفي حالتها الجديده غير المستخدمة بالإضافة إلى فاتورة الشراء أو إيصال التسليم.
المنتجات التالية غير مؤهلة للإستبدال أو الإسترجاع:
إذا استلمت منتجًا خطأً أو تالفًا أو يحتوي على أي عيوب، أو إذا رغبت ببساطة بإرجاع منتجك لأي سبب كان، يُرجى تسجيل الدخول إلى حسابك عبر الموقع الالكتروني وتعبئة البيانات في النموذج الخاص بالإرجاع من أجل البدء بعملية الإرجاع. وسيتصل فريق خدمة العملاء بك لمساعدتك فيما يتعلق بطلب الإرجاع في غضون 2 – 5 أيام عمل.
وتعّد المنتجات تالفةً أو متضمّنة لعيوب في حال إستلامها تالفة أو في حال حدوث خطأ مصنعي ، أما المنتجات التي تتلف كنتيجة للإستهلاك العادي وعوامل البلي فلا تعتبر تالفة أو متضمّنة لعيوب تصنيع.
بالنسبة لجميع المنتجات التي تتضمن عيوبًا أو في حال إستلامك منتجًا ليس في حالة ممتازة يُرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء على الرقم 971600560008+ أو عن طريق البريد الإلكتروني [email protected]
يمكنكم إرجاع المنتجات بإحدى الطرق التالية :
إذا كنت قد قمت بالدفع وسداد قيمة الطلب:
نقدم سياسة إرجاع مرنة تجعل تجربة تسوقك عبر الإنترنت سهلةً ومريحة قدر الإمكان، لكننا نقوم مع ذلك برصد عدد مرات الإرجاع التي يقوم بها عملائنا، وقد نرفض، وفقًا لتقديرنا الخاص، قبول طلبات إذا تبيّن لنا حدوث عمليات إرجاع متكررة للمنتجات.