الشحن مجاني في أنحاء دولة الإمارات،
الرقم المجاني - +971 600560008

الأناقة في التصميم

نحن نُقدر العلاقة التي تُنشها معنا ونحترم خصوصيتك. ولهذا يرجى قراءة هذه الصفحة بعناية لمعرفة سياسة المستخدم لدينا وكيفية تجميع بيناتك الشخصية عند ادخالك لها عبر الموقع الإلكتروني.

تأسست شركة أنطونيو عام 1990 في مدينة دبي، الإمارات العربية المتحدة. ومنذ ذلك الحين ونحن نسعى دوماً لتحقيق التميّز والازدهار في مجال الأحذية والمصنوعات الجلدية الفاخرة في الامارات ودول الخليج العربي. نعتز بعملائنا وهم نُخبة من مختلف أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة ودول الخليج العربي. ومن بينهم العائلات الملكية، وكبار رجال الاعمال والمشاهير..

كما تتميز منتجاتنا بالتصاميم الفريدة، والدقة والاتقان في الصناعة، بالإضافة الى كونها مصنوعة من أجود الخامات والجلود الطبيعية لتعطيك مظهراً أنيقاً وراحة متناهية.

نعّمل مع أشهر إسكافيون الجلود من إيطاليا وفرنسا، لمواكبة أحدث التصاميم المعاصرة مما يساعد على التجدد والتطور بشكل مستمر مع أحدث التقنيات والاتجاهات العالمية في صناعة الأحذية والمنتجات الجلدية. ولذلك نقدم أروع التصميمات وأرقى المنتجات لعملائنا المميزين.

نفتخر بأن علامتنا التجارية “أنطونيو” هي الوجهة الأولى للباحثين عن التصميمات الفريدة للأحذية، وأفضل الجلود الطبيعية والجودة العالمية والراحة الكاملة. ولذلك فقد أصبحنا رمزاً للفخامة والأناقة في أنحاء دول الخليج العربي.

التزامنا بتاريخ حضارتنا وتراثها على مر العقود، هو بمثابة البحث الدائم عن الجودة والابتكار مع الحفاظ على أصالة التصميم، واضعين نُصب أعيننا هدفنا الأسمى وهو: صناعة أحذية مريحة، بجودة عالية، مع أحدث صيحات الموضة والتصميمات الفريدة.

نستقبل عملائنا في أفرع متاجرنا حول الامارات في دبي شارع المرقبات، مول الامارات، مردف سيتي سنتر، البرشاء مول، وفي عجمان سيتي سنتر والفجيرة سيتي سنتر، والمنار مول في رأس الخيمة، ونسعى دوماً للتوسع للوصول الى عملائنا في جميع أنحاء الامارات العربية المتحدة والخليج العربي.

التواصل السريع
  • تصنيف

  • العلامات التجارية

  • الطراز

  • الخامة

  • المقاس

  • التصنيف حسب السعر

  • ارتفاع الكعب

    • سجل
    فقدت كلمة المرور الخاصة بك؟ الرجاء إدخال اسم المستخدم أو عنوان البريد الإلكتروني. ستتلقى رابطًا لإنشاء كلمة مرور جديدة عبر البريد الإلكتروني.
    We do not share your personal details with anyone.